Open top menu
الأربعاء، 5 أغسطس 2020


COMPUTER SOFTWARE | Autorun Virus Remover




تحميل برنامج لمسح وحذف فيرس الاوتورن من الكمبيوتر والفلاشات بسهولة 2018 مجانا -


 COMPUTER SOFTWARE | Autorun Virus Remover
 Free Download

نبذة عن البرنامج :

برنامج قوي لإزالة وحذف فيرس الاوتورن من الكمبيوتر والهارد والفلاشة نهائيا في ثواني فهو مخصص لإزالة autorun.inf viruses ويسمي مزيل الفيروسات التلقائي حيث أن الأداة تقوم بفحص كلا من الكمبيوتر والهارد ديسك ومحركات الأقراص القابلة للإزالة مثل الفلاشات والكروت الميموي وهو ليس فقط يزيل العدوي والفيروسات الموجودة فقط ولكن أيضا لحماية الأقراص والفلاشة من الفيروسات المتنقلة.

تحميل برامج, برامج فيروسات, ازالة, حماية, تروجان, اوتورن, ازالة فيروس الاوتورن, برنامج حماية من الاوتورن , مجاني, فلاش ميموري

من أفضل و أقوي البرامج في هذا المجال حيث أنه قادر علي ازالة فيروس الاوتورن والتروجان من جهازك و من الفلاش ميموري و ذاكرة الهواتف النفالة بكل سهولة. 

المميز في هذا البرنامج أنه مجاني و متاح للجميع. البرنامج للكشف و لتنظيف فيروسات الاوتورن التى تحاول التسلل الى الفلاشات وكل وحدات اليو اس بي المتنقلة. موقع جزيرة خيال .حصل البرنامج علي العديد من الجوائز العالمية في مجال الحماية و ازالة الاوتورن و التروجونات.

معلومات التحميل
إصدار البرنامج :- Autorun Virus Remover V3.2(1.20.2018)
توافق البرنامج :- All Windows
حجم البرنامج :- 3.77 ميجا
ترخيص البرنامج :- مجانى



https://encrypted-tbn0.gstatic.com/

you can download (10000) program pc-android -
I O S - lcd&led soft - soft programer and 

more... all in one (try it ) itis free



           

 



Different Themes
Written by Lovely

Aenean quis feugiat elit. Quisque ultricies sollicitudin ante ut venenatis. Nulla dapibus placerat faucibus. Aenean quis leo non neque ultrices scelerisque. Nullam nec vulputate velit. Etiam fermentum turpis at magna tristique interdum.

0 التعليقات